fbpx
Scroll to top

أفضل أنواع الأرضيات لغرف النوم

ضييا. المكان الذي ننام فيه بالتأكيد، ولك نحن نتجول أيضًا في غرف نومنا خاصة من خزانة الملابس إلى السرير أو الحمام إلى الداخلي، لذا يجب أن تكون الأرضية مريحة ومتينة، لذلك ما خيارات الأرضيات في تصميم غرف النوم دعونا نكتشف من خلال هذا المقال.

1- خبارات الأرضيات لغرفة النوم

السجاد هو الجواب فالاستيقاظ ووضع قدميك على سجادة ناعمة ودافئة ليس أمرًا جذابًا فحسب بل عمليًا أيضًا – بعد كل شيء ، فإن الشعور بقشعريرة أرضية باردة على قدميك العاريتين عندما تكون بالكاد مستيقظًا قد يدمر يومك بأكمله.

لكن السجاد ليس خيارنا الوحيد وبالتالي تزداد شعبية الأسطح الصلبة مثل الأرضيات الخشبية، بالإضافة إلى ذلك يمكن للخشب أن يدعم أي نمط داخلي من الحديث والمعاصر إلى الاسكندنافي والريفي، مما يجعله خيارًا عمليًا للغاية.

 

2- أرضيات اللامينيت

 

إذا كنت تعشق مظهر الأرضيات الخشبية ولكن الميزانية لا تسمح، خيار أرضيات اللامينيت،فهي تبدو وكأنها أرضية خشبية 100٪ ، إلا أن الصفائح تقدم نفس الألوان والأنماط التي توفرها الأرضيات الخشبية العادية. 

وبما أن غرفة النوم ليست مساحة حركة مرور عالية بشكل عام، يمكنك التأكد من أن الأرضيات الخشبية الخاصة بك ستستمر لفترة أطول ومع ذلك تأكد من الاستثمار في أفضل جودة.

3- أرضيات السيراميك أو البورسلين

 

إلى جانب كونه متعددة الاستخدامات للغاية من حيث قدرة أرضيات السيراميك والبورسلين على مطابقة أي نمط أو تصميم، فإن بلاط أرضية غرفة النوم من السيراميك أو البورسلين مزجج بطبقة واقية تمنع الرطوبة من التسرب عبر السطح مما يجعله خياراً مثالياً للأماكن التي تعاني من درجة عالية من الرطوبة ، خاصة خلال الرياح الموسمية.

فهو شديد التحمل، بمجرد تثبيته باستخدام التقنية الصحيحة ، يمكن أن يستمر لبضعة عقود مع الصيانة المناسبة، ولا يجذب السطح الصلب والناعم الغبار أو الأوساخ أو المواد المسببة للحساسية من التراكم على البلاط ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية.

 

اقرأ أيضاً:4 أفكار ديكورية لاستخدام الرفوف في تصميم منزلك

Post a comment