fbpx
Scroll to top

أفكار عصرية لتصميمات حمامات ملونة مبهجة

في بعض الأحيان يريد المرء لمسة لونية مختلفة في المنزل، فلا يزال من الممكن إدخال لمسة من الألوان الزاهية في الغرفة ذات الألوان المحايدة دون تحطيم المظهر الرقيق والفاخر للمساحة، هذا يقودنا إلى الحمام الحديث. الكثير منها يتباهى بمخططات الألوان البيضاء بالكامل ، ولكن لماذا لا يمكنك الابتعاد بسهولة شديدة عن درجات اللون الأبيض الناعم في الحمام، حيث إنها طريقة آمنة لإضفاء مظهر أنيق على الغرفة، ولكن دعونا نواجه الأمر: الحمام الأبيض بالكامل معرض لخطر أن يصبح مملًا بسرعة كبيرة، وبالتالي يمكننا أن نحل هذه المشكلة عن طريق إضافة لمسة لونية في ديكور حمامك 

ولكن كيف؟ من أين تبدأ للدخول إلى العالم المشرق والكبير لأفكار الحمام الملونة؟، من خلال هذا المقال سنقدم لكم بعض الأفكار للحصول على حمام مشرق ومبهج بشكل كبير.

1- من أين تبدأ؟

انظر حول حمامك، هل هناك بالفعل تلميح للون ترغب في تحسينه؟ يمكن أن يكون شيئًا صغيرًا مثل اللون الأحمر في أحدى البلاطات ، أو الأزرق السماوي في معالجة النافذة ، أو حتى اللون الأرجواني الفاتح في ستارة الحمام، ابدأ بلون واحد وانطلق من هناك!

2- اللعب بالنغمات اللونية

 

بالطبع يظل الطلاء من أسهل الطرق لتلوين أي مساحة، في الداخل أو الخارج، لكن ضع في اعتبارك شيئين قبل اختيار لون لحمامك:
إنها مساحة خاص ، مما يعني أنه ليس بالضرورة أن يراها كل من يدخل منزلك مثلما يفعل في غرفة المعيشة، على سبيل المثال، هذا يعني أنه يمكنك أن تكون أكثر ميلًا إلى المغامرة من خلال اختيارك للنغمات.
ومع ذلك ، من المفترض أن يكون الحمام مساحة هادئة، على الرغم من أننا لا نقضي الكثير من الوقت هناك، إلا أن ألوانها تساعد في استحضار أجواء معينة، وبالتالي، ضع في اعتبارك الحالة المزاجية التي تريد أن تشعر بها أثناء تنظيف أسنانك بالفرشاة أو الاستحمام.

3-تجربة الألوان

بمجرد تحديد الألوان الرئيسية التي ترغب في التركيز عليها (أي اللون الأخضر) ، فقد حان الوقت للتلاعب بدرجات الألوان، من خلال تطعيم المساحة حولك بلمسات ديكورية تدعم اللون التي تريد أن يكون في حمامك.

4- استعن بالأقمشة والأثاث

 

بالطبع ، الطلاء ليس هو الخيار الوحيد المتاح لدينا لجلب اللون إلى الحمام، وعندما يتعلق الأمر بالأثاث المختار فإنهم لا يضيفون اللون فحسب بل يعززون أيضًا التصميم العام للمساحة، فكر في معالجة النوافذ، ومناشف الحمام ، وستائر الدش، وما إلى ذلك. كل هذه الأشياء لديها القدرة على إضافة اللون والنمط والملمس إلى مساحتك الخاصة، سجاد المنطقة على وجه الخصوص، نظرًا لوجود العديد من الأنواع الرائعة من المنسوجات.

 

5- البلاط والسيراميك

لقد ولت الأيام التي كانت تحتاج فيها إلى تغطية حمامك بالكامل ببلاط مشبع ليكون “عصريًا”. يخبرنا العصر الحديث أن البلاط الملون مثالي لجذب الانتباه إلى نقطة محورية، بالإضافة إلى إظهار للضيوف أنك تقدر الجمال في المساحات الخاصة بمنزلك أيضًا.

Post a comment