fbpx
Scroll to top

أفكار مميزة من هاووز إيجيبت لاختيار كراسي مناسبة لغرفة السفرة

يتطلب إنشاء غرفة طعام مذهلة أكثر بكثير من مجرد اختيار طاولة عشاء جميلة ، وبينما توجد مجموعة كبيرة من المشاريع المكتملة التي تقدم كميات لا حصر لها من الإلهام ، اليوم ، نريد التركيز على الأنماط المختلفة للكراسي التي يمكن أن تضيفها لغرفة السفرة.

 

 

هناك عدد من الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند اختيار مجموعة من كراسي غرف الطعام ، بما في ذلك:

  1. الراحة: لذلك أي كراسي لتناول الطعام يجب أن تكون مريحة.
  2. النمط:يجب أن تمتزج الكراسي بسلاسة مع أي طاولة تم شراؤها.
  3. مساحة المكان المطلوبة: يجب أخذ المساحة المتوفرة في الاعتبار.

1- كراسي السفرة المبطنة

لا تبدو الكراسي الخشبيةالمبطنة بشكل فاخر، جميلة فحسب، بل إنها مريحة بشكل خيالي أيضًا ، مما يجعلها مثالية لتناول الطعام الجانب الوحيد الذي يجب توخي الحذر بشأنه هو القماش الذي يغطي الوسادات، حيث يجب أن يكون قابل للغسل. لا أحد يريد التعامل مع بقع الصلصة المزعجة.

2- كراسي طعام ملونة

من الأسطورة المقبولة عمومًا أن طاولة الطعام والكراسي يجب أن تتطابق تمامًا ولكن القليل من الاختلاف يمكن أن يعمل بشكل رائع. من خلال اختيار عدد قليل من النغمات المختلفة للمقاعد، يمكن إنشاء مظهر غير تقليدي ومودرن على خلفية محايدة مثل الجدار الأبيض، فبهذه الطريقة سيكون التأثير البصري مذهلاً تمامًا.

3- كراسي طعام على النمط الياباني

يجب أن تكون طاولات الطعام والكراسي متناسبة تمامًا مع بعضها البعض ، حيث لا فائدة من وجود طاولة منخفضة وكراسي طويلة! للحصول على تركيبات بسيطة للغاية ، يمكن البحث عن التصميمات اليابانية للإلهام ، مع أفكار لطاولة منخفضة، ستجمع بين الراحة والاسترخاء والكمال.

 

4- بنشات الطعام

للحصول على نمط أكثر إثارة للاهتمام وغير اعتيادي لأثاث تناول الطعام ، يجب وضع مقاعد الريفية في الاعتبار، حيث إنها توفر جمالية فريدة و يسهل دمجها مع الكراسي العادية من أجل القليل من التنوع

اقرأ أيضاً: 5 نصائح لإختيار غرفة السفرة المناسبة للمساحات الصغيرة

 

Post a comment