fbpx
Scroll to top

تعرف على مميزات المطابخ على شكل حرف “L”

 

فكر في المطبخ على شكل حرف L باعتباره الجوهرة في تصميمات المطبخ الحديثة. يمكن أن يتباهى بأي نمط تصميم معاصر، ريفي أو آسيوي ؛ ولا تتطلب مساحة كبيرة (فهي تحقق أقصى استفادة من المساحة المتوفرة؛ بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر وظائف أسرع وأسهل مثل الطهي والتنظيف، كما يوحي الاسم ، يتكون المطبخ على شكل حرف L من جدارين متعامدين متجاورين لتشكيل تصميم L. عادةً ما يكون أحد أذرع L هو منطقة تنظيف المطبخ والتي قد تتضمن الحوض، بينما يكون الآخر هو مكان وضع الأجهزة. ولا يقتصر الأمر على مخططي المطبخ المحترفين فقط الذين يقدمون علامة “رائعة” للخيار على شكل حرف L ، حيث إن عددًا لا يحصى من مالكي المنازل والطهاة وأي شخص آخر على اتصال منتظم بالمطبخ على دراية بفوائد هذا التصميم المحدد.وبالتالي، سواء كنت تخطط لتجديد المطبخ أو تبحث حاليًا عن خصائص جديدة ، ضع في الاعتبار المزايا المختلفة التي يقدمها المطبخ على شكل حرف L.

1- رائع في المساحات المفتوحة

نظرًا لأن التصميمات الحديثة تتضمن تخطيطات للأرضيات المفتوحة، فقد أدى ذلك إلى أن تصبح المطابخ على شكل حرف L أكثر عصرية، نظرًا لأن طابعها القابل للتكيف يتيح للمستخدم مساحة أكبر للأدوات والأجهزة وما إلى ذلك، بفضل التصميم على شكل حرف L، لديك المزيد مساحة للمشي والاختلاط.

2- بيئة عمل أكثر راحة

نحن نتفهم أنك لا تريد أن تكون منطقة تحضير الطعام الخاصة بك هي نفسها منطقة الغسيل الخاصة بك. لحسن الحظ ، يضمن المطبخ على شكل حرف L على غرار التصميم على شكل حرف U بيئة عمل أكثر راحة من خلال فصل منطقة الطهي بشكل فعال عن منطقة التحضير والغسيل.

3- توفير مناطق تخزين ذكية

نظرًا لأن التخزين الذكي هو دائمًا مفتاح في أي مطبخ، فإن التصميم على شكل حرف L يسجل مرة أخرى بفضل قدرته على إضافة وحدات تخزين زاوية ذكية متنوعة.

4- مثلث عمل مثالي

سواء كان مطبخك على شكل حرف L كبيرًا أو صغيرًا، سيضمن التخطيط الذكي مثلث عمل عملي تمامًا بمعنى أن الموقد أو الفرن، والحوض، والثلاجة سيتم وضعها في تخطيط مثلث لسهولة التشغيل).

5-يقلل من تدفق الحركة

 

للحصول على مساحة طهي صديقة للضيوف ومسلية، يعد المطبخ على شكل حرف L مثاليًا لأنه يلغي حركة المرور مع إتاحة مساحة عمل كافية للطاهي (الذي لا يزال بإمكانه الاستمتاع بالتفاعل مع الضيوف)، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك مساحة أكبر، فيمكن حتى معالجة مطبخك على شكل حرف L بمزيد من أسطح العمل أو منطقة صغيرة لتناول الطعام ، مما ينتج عنه مساحة طهي أكثر سهولة في الاستخدام

أقرأ أيضاً: نصائح لترتيب الأثاث في غرفة نومك

Post a comment