fbpx
Scroll to top

5 أخطاء يرتكبها الجميع في إضاءة المنزل تجنبها

نحن جميعًا في بعض الأحيان نرتكب أخطاء سخيفة  لا تساعد في جعل شكل منازلنا أجمل، لكننا لا نريدك أن تخطئ في الإضاءة لأن ذلك يمكن أن يصبح مشكلة كبيرة.لذلك قمنا بتجميع أخطاء الإضاءة الرئيسية التي يرتكبها الأشخاص حتى تتمكن من معالجتها جميعًا من إضاءة حمامك إلى مطبخك  كل غرفة في منزلك قد تعاني من خلل خطير في الإضاءة أو سوء التصميم، لذا اقرأ  هذا المقال.

1. الاعتماد على مصدر واحد للإضاءة

المصابيح الرئيسية رائعة ولكن في بعض الأحيان تريد إضاءة أخرى بجانبها، لا تنغمس في الاعتقاد بأن لمبة واحدة كافية لرؤية كل شيء واستعن ببعض المصابيح لتوزيع الإضاءة بطريقة جيدة في غرف المنزل.

2. استخدام الإضاءة شديدة السطوع

هناك إغراء للاستثمار في أشد النجف سطوعاً وإضاءة ، ولكن اسأل أي مصمم ديكور داخلي وسوف يخبرك أنه يمكنك ارتكاب خطأ كبير في تصميم المنزل، فيجب أن تكون الإضاءة جيدة ولكن غير ساطعة ومزعجة في المنزل.

3- عدم التفكير في القوة الكهربائية

 

يجب أن تفكر في القوة الكهربائية لإضاءة منزلك،قد تكون قادرًا على توفير قدر كبير من الطاقة والمال فقط عن طريق تقليل القوة الكهربائية للمصابيح وقد خلق جوًا أكثر متعة.

4- وجود مفاتيح الكهرباء في أماكن غير ملائمة.

 

آخر شيء تريده هو أن يكون مفتاح الإضاءة الخاص بك في مكان غير منطقي على الجدران الخاصة بمنزلك حيث ستترك بصمات اليد على الجدران في محاولة تحديد مكانها.

5- نسيان مفاتيح التحكم في الإضاءة

تعد مفاتيح التبديل الخافتة رائعة لخلق الأجواء المثالية في أي غرفة ولأي مناسبة، إذا كنت لا تريد إضافة مصابيح ، فهذه طريقة رائعة لالتقاط أجواء أكثر هدوءاً عندما تريدها.

أقرأ أيضاً:

5 أفكار ديكورية ستحب أن تضيفها في منزلك

Post a comment